Imagem de fundo da página interna

كسر التقاليد وبناء مساحة مرنة للتعليم المستقبلي في كافة جوانبه

2023-07-11 22:00

ولا تقتصر وظيفة الفضاء على احتواء المشاهد والأنشطة التعليمية فحسب، بل له أيضًا أهمية الإنتاج والبناء التعليمي. لشرح وحل المشكلات التعليمية، من الضروري أن يكون لديك مفاهيم مكانية مقابلة.


في الوقت الحاضر، يتعمق إصلاح التعليم باستمرار. من منظور الفضاء التعليمي المدرسي، فإن هذه هي في الأساس إطلاق الفضاء المدرسي، أي تحويل الفضاء البيئي التعليمي باستمرار من"العزل الذاتي"ل"افتتاح تعاوني"; لقد تحول الفضاء المادي للمدارس من"وجود أو عدم وجود"ل"كونها محسوسة"; إن التركيز على المواقف العملية سيتطلب حتماً مطابقة معدات التدريس، وخاصة مكاتب وكراسي التدريس.


classroom desks and chairs


primary school desk


في الوقت الحاضر، شهدت مكاتب وكراسي التدريس في مرحلة الروضة الثانية والجامعات ثلاثة أجيال من التحول من المكاتب والكراسي الخشبية التقليدية إلى مكاتب وكراسي من الصلب والخشب مصنوعة بشكل رئيسي من مواد مختلطة، ثم إلى مكاتب وكراسي مركبة من البلاستيك والفولاذ في العصر الجديد . علاوة على ذلك، فقد خضع مظهرها لتغييرات مورفولوجية مختلفة، حيث انتقل تدريجيًا من المكاتب والكراسي ذات الارتفاع الفردي والثابت إلى مكاتب وكراسي الرفع القابلة للتعديل، ثم إلى المكاتب والكراسي المعيارية.


يمكن لعملية التطور خلال هذه الفترة أن تكشف عن التطور السريع للعصر والتغيرات الكبيرة في الطلب في السوق، بل وتظهر آثار إعادة التشكيل الصناعي.


أطلقت مجموعة Jiansheng الدعوة إلى الابتكار في صناعة مكاتب التدريس والكراسي في هذه الموجة، ونمت تدريجيًا لتصبح موردًا محترفًا وذو قيمة عالية لماركات الأثاث التعليمي في الداخل والخارج.


school furniture


1、الزراعة العميقة والابتكار يجعلان العلامات التجارية أكثر مرونة


مجموعة Jiansheng، التي تقع في مدينة Zhangzhou، مقاطعة Fujian، هي شركة متخصصة في توفير الأثاث التعليمي وأثاث المكاتب والأثاث الطبي وحلول أثاث التقاعد التي تدمج البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات والخدمة.


بدأت الشركة كشركة تجارية في عام 2003، وأنشأت مصنعها الأول في عام 2005 لتصنيع المكاتب والكراسي، وافتتحت مصنعها الثاني في عام 2012 لتصنيع مكاتب وكراسي الدراسة، لتغطي الأعمال التجارية من مكاتب الدراسة المدنية إلى أثاث مدارس الهندسة. اعتبارًا من عام 2016، قامت الشركة بتصدير أكثر من 100 دولة. وفي عام 2017، بدأت الشركة تخطيطها الدولي وأنشأت مشروعًا مشتركًا لشركة ESCO في أستراليا، مع التركيز على البحث والتطوير في الأثاث المدرسي الراقي.


classroom desks and chairs


primary school desk


في مارس 2019، تم الانتهاء من المصنع الثالث، Jiansheng Education Industrial Park، مع التوسع المستمر في الطاقة الإنتاجية ومساحة قاعدة التصنيع لأكثر من 100000 متر مربع. تم تجهيز المنطقة الصناعية بالكامل بخطوط إنتاج آلية جديدة، بما في ذلك الأجزاء الحديدية والألواح الخشبية وخطوط التجميع والتخليل والفوسفات والرش.


في عام 2023، أنشأت المجموعة رسميًا استراتيجية تطوير طويلة الأجل مع الأثاث التعليمي كجوهرها، والأثاث المكتبي والطبي كنقاط نمو لها، والالتزام بالتداول المزدوج للمبيعات المحلية والأجنبية.


school furniture


classroom desks and chairs


بعد 20 عامًا من التراكم، احتلت Jiansheng Group مكانة رائدة في مجال الأثاث التعليمي، وتتمتع بمزايا رائدة مطلقة في أبحاث وتطوير المنتجات، والحرفية، والجودة، والقدرة الإنتاجية. حاليًا، تطورت لتصبح شركة عالمية رائدة في تصنيع وتصدير الأثاث المدرسي.


فيما يتعلق بسيناريوهات التطبيق، تغطي منتجات الشركة كل شيء بدءًا من رياض الأطفال إلى الجامعات، ومن حيث المساحة، فهي تغطي الفصول الدراسية العادية وطاولات الطعام وأثاث الشقق ومساحات غرف الضيوف الوظيفية.


primary school desk


school furniture


لقد تراكمت سنوات من التطوير والعمل الجاد بعلامة تجارية وسمعة جيدة لمجموعة Jiansheng. خلال الوباء، طورت الشركة بقوة السوق المحلية في الصين، بمنتجات تغطي أكثر من 20 مقاطعة في جميع أنحاء البلاد. في نفس الوقت، فزنا بنجاح بعطاءات مشاريع الأثاث المكتبي، مثل مركز الخدمة الإدارية Zhangzhou، مدرسة Sanming Municipal Party School، مدرسة Yunxiao County Party School، ومستشفى Fuzhou Meicheng لطب الأسنان.


بالإضافة إلى ذلك، يتم تصدير سلسلة منتجات المجموعة إلى 110 دولة، بما في ذلك آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية.


بالطبع، لا ينبغي أن تتمتع المؤسسة الناجحة بدرجة معينة من التقدم في إنشاء المنتج فحسب، بل يجب أيضًا أن تكون لديها الجرأة على مواجهة الوضع الراهن المتغير ومراجعة التغييرات في سوق المنتجات باستمرار، مع التركيز على التخطيط العام للمستقبل"ساحة المعركة".


تمامًا مثل نموذج التحول للتسويق الرقمي الذي يركز عليه العالم والصناعة والسوق حاليًا.


classroom desks and chairs


2、 الرؤية والتخطيط وتوسيع السوق من خلال التسويق الرقمي


في السنوات الأخيرة، ومع التأثير اللاحق للوباء وتطور تكنولوجيا الإنترنت وتغيراتها، ظهرت الرقمنة عبر الإنترنت واستمرت في شعبيتها، مما أدى إلى ظهور شكل الأعمال الجديد للتجارة الخارجية الرقمية.


حتى الآن، أصبحت التجارة الخارجية التمكينية الرقمية هي اتجاه العصر، كما حظي تطوير نماذج التجارة الخارجية الجديدة بتقدير كبير على المستوى الوطني. بالإضافة إلى ذلك، تزدهر التجارة الرقمية المتمثلة في التجارة الإلكترونية عبر الحدود، مما يجعل مجموعة جيان شنغ تدرك أنه من أجل توسيع حصتها في السوق الخارجية، على مستوى التسويق، فإنها تحتاج إلى اتباع اتجاه السوق لإجراء تغييرات استراتيجية معينة .


primary school desk


الحكيم يتغير حسب الزمن، والحكيم يتغير حسب الأحداث! لذلك، مع التحسين المستمر لجودة المنتج والقدرة الإنتاجية، تأخذ Jiansheng Group أيضًا على الترويج والتشغيل الرقمي باعتباره تركيزًا مهمًا للمتابعة.


تنطلق بشكل أساسي من جانبين: أولاً، إدخال المواهب الرقمية للتدريب والإدارة؛ والثاني هو تنفيذ التحول الرقمي والتحسين في التسويق والتصنيع.


وفي هذا الصدد، قال Liang Zhengwei، المدير العام للتسويق في شركة Zhangzhou Jiansheng Furniture Co., Ltd.:"نقوم حاليًا بإنشاء ملفات تعريف محددة للعملاء من خلال التسويق الرقمي. خاصة بالنسبة للعملاء في الخارج، الذين يستهدفون مناطق مختلفة مثل أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط وآسيا، فإننا نهدف إلى تأمين ملفات تعريف العملاء ومساعدة المتداولين الأجانب على تحويل الطلبات وإغلاقها بشكل أفضل وبسرعة أكبر.


school furniture

 

في الواقع، العديد من الشركات الرائدة في السوق قد شاركت بالفعل في نماذج التسويق الرقمي ذات الصلة، مثل بناء مواقع الويب المستقلة كوسيلة للترويج لأعمالها وإدخال حركة مرور المجال الخاص، واستخدام Google SEO، ووضع العطاءات، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي كوسائل. وسائل ترويج مساعدة لتأسيس العلامات التجارية واستهداف العملاء.


من الواضح أن الدعم وراء التسويق الرقمي الفعال هو بناء محطات مستقلة. يمكن القول أنه إذا لم يكن لدى الشركة موقع ويب رسمي مستقل خاص بها في الخارج، فستنخفض ثقة العملاء في الشركة بشكل كبير، ولا يوجد ناقل للتعامل مع حركة المرور. أين يمكن تلقي الاستفسارات.


لذلك، من أجل القيام بعمل جيد في الترويج للتسويق الرقمي، لا غنى عن موقع ويب مستقل!


classroom desks and chairs


عند مناقشة هذا الموضوع، أعرب السيد ليانغ أيضًا عن بعض آرائه الخاصة:"فيما يتعلق بالمواقع المستقلة، فهي في المقام الأول نافذة للمؤسسة نفسها على الأطراف الخارجية، مما يساعد مستخدمينا وعملائنا على فهم المعلومات المختلفة لمجموعة Jiansheng، مثل نطاق المؤسسة والخدمات والمنتجات، من خلال موقع الويب عبر الموقع الإلكتروني عبر محيط. وهذا يوضح القوة المهنية للمؤسسة ويبدد مخاوف العملاء بشأن المعاملات معنا.


وفي الوقت نفسه، قمنا أيضًا بتطوير العديد من الأسواق الإقليمية الجديدة من خلال مواقع إلكترونية مستقلة. حاليًا، قمنا بتجميع 110 دولة للصادرات الخارجية. نأمل أن نجمع 120 سوقًا للتصدير الخارجي هذا العام من خلال التخطيط الشامل للتسويق الشبكي للمواقع المستقلة، وهو أيضًا هدف حددناه هذا العام."


primary school desk


في سياق"صنع في الصين 2025"العمل والحيوية القوية للإنترنت، انتقلت الصين من"مصنع العالم"ل"صنع في الصين"والآن سوف نتحرك نحو"صنع في الصين". ومن الواضح أن صعود العلامات التجارية الوطنية للتصنيع الذكي الصيني أمر حتمي.


Являясь одним из выдающихся предприятий в области исследований и разработок столов и стульев, Jiansheng Group, обладающая собственным творческим потенциалом и способностью к устойчивому развитию, верит, что сможет достичь более высокого уровня в отрасли и даже на мировом рынке. дальнейшее повышение рыночной привлекательности и влияния бренда Jiansheng Education Furniture.

Obter o preço mais recente? Responderemos o mais breve possível (dentro de 12 horas)
  • This field is required
  • This field is required
  • Required and valid email address
  • This field is required
  • This field is required